recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 تطبيقات لتصميم العروض التقديمية على أندرويد

ahmadalkohly
الصفحة الرئيسية
في العديد من المناسبات ، تحتاج إلى إنشاء شيء جذاب وجذاب للانتباه لتقديم مشروع احترافي أو ربما لمشاركة شيء ما مع أحد أفراد أسرته ، ونقل التهاني ، وما إلى ذلك. لكل هذه الأغراض ، غالبًا ما يتم الاعتماد على Microsoft PowerPoint. ومع ذلك ، إذا كان لديك جهاز محمول يعمل بنظام Android فقط ، فيجب أن تكون على دراية بأفضل التطبيقات لإنشاء عروض تقديمية احترافية بسهولة.

أفضل 5 تطبيقات لتصميم العروض التقديمية على أندرويد


تعد العروض التقديمية من Google أحد أفضل التطبيقات لإنشاء العروض التقديمية. باستخدامه ، يمكنك الحصول على أحد أفضل البدائل لبرنامج Microsoft PowerPoint على جهازك المحمول الذي يعمل بنظام Android. بالإضافة إلى ذلك ، فهو متوافق مع التنسيقات الأصلية لمجموعة Microsoft. لذلك ، إذا كان لديك ملفات محفوظة بتنسيقات .ppt أو .pptx ، فيمكنك فتحها أو تحريرها أو حفظها بهذه التنسيقات دون أي مشاكل. بالطبع ، يوفر أيضًا مجموعة متنوعة جيدة من الخيارات للتصدير إلى تنسيقات أخرى إذا كنت تفضل حفظ العرض التقديمي في نوع ملف مختلف.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء عروض تقديمية وتعديلها ومشاركتها وتحميلها على Google Drive والتعاون مع مستخدمين آخرين والعمل دون اتصال بالإنترنت وعرض العروض التقديمية في مكالمات الفيديو وكل هذا مع ثروة من المحتوى. لديك أدوات سهلة الاستخدام لإضافة الصور ومقاطع الفيديو المضمنة والروابط والنص والمخططات وتعديل التوقيتات والانتقالات والمزيد.


إذا كنت تحب Microsoft PowerPoint ، فلماذا تبحث عن بدائل على Android بينما يمكنك الحصول على تطبيق PowerPoint الأصلي على Android؟ بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك حساب OneDrive ، فيمكنك أيضًا المزامنة مع السحابة أو المشاركة تمامًا كما تفعل مع تطبيق Google. إنها إحدى أفضل الطرق لإنشاء العروض التقديمية وتحريرها وعرضها بتنسيقات ppt. و pptx. بالإضافة إلى التنسيقات الأخرى. بعبارة أخرى ، مع PowerPoint ، التوافق هو 100٪ ، وهو أمر غير مضمون في التطبيقات أو الخدمات الأخرى ، حتى لو ادعت أنها متوافقة ، حيث يمكن تعديل بعض أجزاء الشرائح.

إنها أداة قوية وفعالة لترك انطباع جيد. علاوة على ذلك ، تم إعادة تصميم واجهته للعمل بشكل أكثر راحة مع شاشات اللمس. يقدم عددًا جيدًا من الميزات والخيارات ، بما في ذلك العمل التعاوني.


MoShow هو أحد أفضل التطبيقات لإنشاء العروض التقديمية التي يمكنك العثور عليها على Google Play. تم تصميم هذا التطبيق خصيصًا للعمل مع الصور ومقاطع الفيديو في العروض التقديمية أو الانتقالات لمشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي أو تطبيقات المراسلة الفورية. يوفر واجهة رسومية بسيطة وسهلة الاستخدام ، مع جميع الأدوات مرتبة حسب الفئات ويمكن الوصول إليها بسهولة.

أنشئ قصصًا باستخدام الصور ومقاطع الفيديو والصوت. يمكنك إنشاء عدد لا يحصى من الأنماط المجانية المضمنة في التطبيق ، وتهيئتها للتشغيل في وضع حلقة مثل GIF ، واستخدام انتقالات مختلطة ، ومحرر نص مضمن ، وفلاتر ، وتأثيرات شيقة للغاية لمنحها لمسة خاصة على الفور.


يعد Canvas أحد أكثر التطبيقات مرونة وقوة على الإطلاق. باستخدامه ، يمكنك القيام بكل شيء بدءًا من إنشاء بطاقات بريدية جميلة إلى استخدامها كمحرر فيديو وحتى تقديم عروض تقديمية لافتة للنظر. لهذا السبب لا يمكن أن يكون مفقودًا من قائمة أفضل التطبيقات لإنشاء العروض التقديمية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدامه كتطبيق Android أو الوصول إليه من الويب على أي جهاز آخر.

قم بتصميم وتحرير وإنشاء المحتوى الذي تريده بسرعة وسهولة ، مع نتائج احترافية لمشاركتها على YouTube أو وسائل التواصل الاجتماعي أو مع أصدقائك وعائلتك. يمكنك إنشاء شعارات لشركتك ، وإنشاء صورة مجمعة مع صور متعددة ، واستخدام معرض للصور ، والاختيار من بين العديد من الخطوط والألوان والخلفيات والسمات والقوالب المحددة مسبقًا والمزيد. إنه بلا شك مجموعة شاملة للغاية.


أخيرًا ، لدينا طريقة عرض Prezi. في هذه الحالة ، لا يعد تطبيقًا لإنشاء العروض التقديمية ولكنه عارض بسيط لتشغيلها مرة أخرى مع خيارات للانتقالات والإيقاف المؤقت والتكبير وما إلى ذلك. إنه تطبيق مجاني لنظام Android وسيترك انطباعًا رائعًا في اجتماعات العمل أو عندما تريد لمفاجأة شخص ما. يمكنك حتى توصيل جهازك المحمول بشاشة كبيرة باستخدام Chromecast لتشغيل العرض التقديمي من هناك.

Prezi هي أداة معروفة يستخدمها ملايين المستخدمين وتستخدم على نطاق واسع في العالم المهني نظرًا لتعدد استخداماتها. من المؤسف أن إصدار Android لا يسمح بالتحرير ، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك القيام بذلك من جهازك المحمول. يمكنك استخدام تطبيقات أخرى للتحرير واستخدام Prezi View للتصور ، أو يمكنك استخدام محرر Prezi نفسه مباشرةً.

في حالة Prezi View ، يتيح لك الوصول إلى مجموعتك الكاملة من prezis عبر الإنترنت من أي مكان ، والاستمتاع بأعلى جودة للصورة كما لو كنت تستخدم جهاز كمبيوتر سطح المكتب ، ومشاركة prezis عبر البريد الإلكتروني ، أو الرسائل الفورية ، أو الوسائط الاجتماعية ، واستخدام إيماءات الشاشة التي تعمل باللمس للسحب ، والتحريك ، والتكبير ، إلخ. وكل هذا يحدث في الوقت الفعلي ، أثناء التنقل ، مما يسمح لك بتخصيص عروضك التقديمية لجمهورك.
google-playkhamsatmostaqltradent