recent
أخبار ساخنة

تطبيق تحديد وقت استخدام الجوال أندرويد

ahmadalkohly
الصفحة الرئيسية
إذا لم تكن بحاجة إلى تشغيل الهاتف طوال اليوم ، فلماذا يتم تشغيله؟ تسمح لك بعض تطبيقات Android تخصتص بجدولة وقت يتم فيه تشغيل وإيقاف تشغيل الهاتف تلقائيًا ، دون تدخل منك يجب التأكيد على أنه ليس خيارًا أصليًا ، ولكنه أحد تلك الإضافات التي يضيفها المصنعون في تطبيقاتهم. لذلك ،سأشرح لكم الطريقة على هواتف Huawei و Xiaomi و OPPO / Realme مع EMUI و MIUI و ColorOS . وسنرى أيضًا ما يمكنك القيام به مع هواتف Samsung (سامسونغ) المحمولة وغيرها من العلامات التجارية.
مع أفضل تطبيق لتنظيم الوقت للدراسة


هواتف Huawei مع EMUI  Huawe iemui


تتضمن هواتف Huawei المحمولة إمكانية برمجة النظام وإيقاف تشغيله لعدة إصدارات من EMUI. لتكوينه ، يجب عليك الانتقال إلى الإعدادات> وظائف إمكانية الوصول> تشغيل / إيقاف التشغيل المجدول. قم بتشغيل المفتاح الرئيسي ثم يمكنك اختيار الوقت الذي تريد أن يتم فيه تشغيل الهاتف المحمول والوقت الذي تريد إيقاف تشغيله فيه. يمكنك تخصيص أيام الأسبوع التي تريد تكرار الجدول فيها (يوميًا أو يوميًا أو أيام مخصصة).

هواتف شاومي مع MIUI


هواتف Xiaomi مع MIUI لديها خيار مماثل. هذه المرة سيكون عليك الذهاب إلى إعدادات البطارية والأداء والنقر على تشغيل / إيقاف الجدول. في هذه الحالة ، يمكنك الاختيار بشكل منفصل إذا كنت تريد تنشيط التشغيل التلقائي وإيقافه ، وكذلك الوقت وما إذا كنت تريد تكرارها.

هواتف OPPO / Realme مع نظام تشغيل Color


كولوروس على هواتف ColorOS ، تعني طريقة برمجة الهاتف لتشغيله وإيقافه في وقت معين أنك تفتح الإعدادات وتدخل إعدادات إضافية. ثم اضغط على تشغيل / إيقاف تلقائي وتنشيط المفتاح المطابق لاختيار الوقت الذي تريد فيه تشغيل وإيقاف تشغيل الهاتف.

هواتف سامسونج Samsungs


لا تتضمن هواتف Samsung المحمولة حاليًا خيار تشغيلها أو إيقاف تشغيلها في وقت معين ، ولكن ما يمكنك فعله هو جدولة إعادة تشغيلها. في هذه الحالة ، يتم تقديم الخيار بشكل أكبر كوسيلة "لتحديث" أداء الهاتف المحمول.كخيار أداء ، يقع تحت صيانة الجهاز في الخيارات المتقدمة. ثم قم بتنشيط إعادة التشغيل التلقائي ، ويمكنك اختيار الوقت الذي تريد حدوثه فيه (على الرغم من أنه سيتم الوفاء به فقط إذا كانت الشاشة مغلقة ، وعدم استخدام الهاتف ، والبطارية أكثر من 30٪ ، وبطاقة SIM غير محمية برقم تعريف شخصي).

الهواتف المحمولة الأخرى (مع الجذر)


اغلاق إذا لم يكن هاتفك المحمول يحتوي على خيار المصنع ، فلا توجد طريقة يمكنك من خلالها برمجته للتشغيل في وقت معين. ما يمكنك فعله مع التطبيقات هو برمجته لإيقافه في وقت معين ، على الرغم من أنك ستحتاج إلى الهاتف المحمول للوصول إلى الجذر.هناك العديد من التطبيقات على Google Play التي تتيح لك القيام بذلك ، مثل AutoOff ، حيث يمكنك برمجته لإيقافه بعد وقت معين أو في وقت محدد. في جميع الحالات ، تتطلب التطبيقات الوصول إلى الجذر ، لأنه من المنطقي أن تكون قادرًا على إيقاف تشغيل الهاتف أمرًا لا ينبغي أن يكون متاحًا لأي تطبيق.

google-playkhamsatmostaqltradent